الاثنين، 11 فبراير 2013

مدير معهد إعداد القادة يتوج الفائزين في بطولة التوحد

توج مدير معهد إعداد القادة سلطان بن سويلم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة التوحد بمنطقة الرياض التي أقيمت منافساتها على الصالة المغلقة بمعهد إعداد القادة، وشارك في البطولة أكثر من خمسين لاعباً تم تقسيمهم إلى ثلاث فئات عمرية يمثلون ثمانية مراكز وهيئات هي «مركز والدة الأمير فيصل بن فهد , ومعهد التربية الفكرية شرق , وجمعية أسر التوحد, ومركز الرياض التخصصي, ومركز عزام للتوحد, ومعهد التربية الفكرية غرب , ومدرسة الأمد الأهلية, ومركز ناصر». وتنافس اللاعبون في سبع ألعاب هي: التصويب على كرة السلة والتنشين ورمي الكرات البلاستيكية والوثب من الثبات والجري وركل الكرة و 40م عدو والسباحة . 

حضر التتويج أمين عام اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر الصالح ,الذي قدم الشكر للأمير نواف بن فيصل لمتابعته وتوجيهاته المستمرة وحرصه على تنفيذ العديد من البطولات لهذه الفئة الغالية. 

وثمن الدكتور الصالح الدور الكبير الذي قدمه القائمون على معهد إعداد القادة لتنفيذ هذه البطولة على ملاعبها والاهتمام من أجل إنجاحها. 

من جهته أكد مدير معهد إعداد القادة حرص الأمير نواف بن فيصل على الاهتمام بهذه الفئة الغالية ودمجها بالمجتمع, مشيرا إلى حرص المعهد على التعاون مع الاتحادات الرياضية بشكل عام والاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص من أجل توفير كل السبل لإنجاح هذه البطولة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق