الأحد، 20 يناير 2013

علاج التوحد بالمنتجات الطبعية



ومازال هناك امال للمستبصرين
ألفا لينولينيك (ALA)  هو نوع من أحماض أوميغا 3 الأحماض الدهنية الموجودة في النباتات. وهو مشابه لأحماض أوميغا 3 الدهنية في زيت الطحالب، ودعا حمض الدهني (EPA)، وحمض الدوكوساهيكسانويك (DHA). يمكن تغيير جسمك حمض الفا لينوليك في EPA و DHA. تم العثور أيضا حمض الفا لينوليك في زيت بذور الكتان، زيت القنب، والعوالق النباتية البحرية، AFA الطحالب (افانيزومينون flos-aquae)، وبذور شيا والجوز، على سبيل المثال لا مصادر قليلة. هذه كلها مصادر جيدة لهذه المغذيات الهامة.
مصادر نباتية ممتازة للأوميغا 3S:
شيا البذور
بذور القنب أو زيت
بذور الكتان (الأرض) أو زيت
الطحالب النفط
AFA الطحالب (افانيزومينون flos-aquae)
العوالق النباتية البحرية
الجوز
كثير من الناس يعتقدون أن الأسماك هي أفضل مصدر للأحماض الدهنية الأساسية، ولكن على كميات عالية من الدهون والكولسترول، وعدم وجود الألياف، وجعل الأسماك سوء اختيار. أيضا، تراكمت لمستويات عالية من الزئبق والسموم البيئية الأخرى، مثل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور (PCBs)، والديوكسين، والمبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب في كثير من الأحيان في الأسماك. ولذلك، والأسماك ليس له مكان في النظام الغذائي الأمثل. زيت السمك واثنين فقط من وكالة حماية البيئة في المئة، ولديه جزيئات غير مستقرة للغاية التي تميل إلى التحلل، وإطلاق العنان الجذور الحرة الخطرة.

واحدة من الأسباب الرئيسية لوجود أحماض أوميغا 3 الدهنية في السمك لأنهم يأكلون الطحالب. من تناول زيت الطحالب، يمكنك الحصول على الأحماض الدهنية الأساسية EPA و DHA مباشرة من المصدر، من دون المعادن الثقيلة والسموم البيئية الأخرى الموجودة في الأسماك.

وتعود إلى حد كبير القضايا الصحية المرتبطة الأحماض الدهنية إلى العادات الغذائية الحديثة من انخفاض نسبة تناول والخضروات والمكسرات وزيت الطحالب والبذور، وتناول كميات كبيرة من الدهون الغذائية المجهزة والمصنعة.

على المدى الطويل تقييد الأحماض الدهنية الأساسية (يفاس) وقد تتعلق الحالات المرضية عدة، بما في ذلك مرض السكري وأمراض القلب والأمراض الوراثية مثل التليف الكيسي، واضطرابات المناعة الذاتية مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والتصلب المتعدد. تم الدهون الحيوانية الزائدة مرتبطة ارتباطا قويا لزيادة معدلات الأمراض المزمنة. النفط الطحالب لا تحتوي على مستويات عالية من ALA ولكن غنية جدا في هيئة الصحة بدبي، وتوفير DHA 250 في المئة أكثر لكل وحدة من زيت السمك. هذا يجعل النفط الطحالب أفضل مصدر هذه المواد الغذائية الأساسية متوفرة لأن النفط لديها التوازن الأمثل من DHA EPA لجسمك ويضعه مباشرة في العمل دون عمليات التحويل متعدد خطوة من أشكال أوميغا-3 أخرى.

وفقا لوزارة العلوم البيولوجية وساتيا ساي سري معهد للتعليم العالي، في الهند، DHA النفط الطحالب الغنية يشير بأنها جيدة والمعززة للصحة اعتبارا من أي مصدر آخر.

الجهاز العصبي لديها نسبة عالية من الأحماض الدهنية. فإن الافتقار إلى يفاس المساهمة في ظروف مثل مرض الزهايمر واضطرابات الاستيلاء.

وفيما يلي بعض الوظائف من الأحماض الدهنية:

يوفر الدعم الهيكلي لالجدران الخارجية أو أغشية خلايا الجسم
يساعد على تحويل العناصر الغذائية من الأطعمة التي يمكن استخدامها في أشكال من الطاقة
يساعد في الخلية الى خلية للاتصالات
يجعل من الممكن لتمرير المواد الغذائية للمن الدم من خلال جدران الخلايا
يساعد المواد في الخلايا لتنتقل إلى دم
يساعد في تصنيع خلايا الدم الحمراء
يقلل الالتهاب
يخفض الدهون الثلاثية
يجعل الدم أقل لزجة
يثير الكوليسترول الحميد (الكولسترول الجيد)
عدم انتظام ضربات القلب انخفاض (عدم انتظام ضربات القلب)
يقلل ضغط الدم
يعزز عمل الانسولين
يساعد على حماية ضد الأكسدة ومرض القلب الإقفاري
يقلل من أعراض PMS
يساعد الميتوكوندريا وظيفة (الطاقة المنتجة أجزاء من الخلايا)
كما يمكن للمرء أن يرى بوضوح، والأحماض الدهنية الأساسية تساعدنا في نواح كثيرة. EPA هو الأصل من eicosanoids 3-السلسلة التي معتدلة آثار الموالية للالتهابات التي هي مستمدة من حمض الأراكيدونيك. حمض الأراكيدونيك يحدث في اللحوم، والفول السوداني والمنتجات الحيوانية. ويستند جيل كامل من العقاقير المضادة للالتهابات، COX-2 (Cyclooxigenase-2) مثبطات، على عرقلة التوليف من eicosanoids التهابات. مضيفا مصادر جيدة للEPA هو وسيلة طبيعية للتعامل مع التهاب الزائدة.

وقد ارتبطت أوجه القصور EPA مع الظروف العصبية، والتهاب المفاصل وأمراض القلب والسرطان والشيخوخة المتسارعة واضطرابات المناعة الذاتية، ويفترض نتيجة لتأثيرات مباشرة أو غير مباشرة من الاستجابات الالتهابية التي قد تكون عن طريق التضمين رفع EPA levels.1 - لوحظت تحسينات كبيرة 4 في ADHD، التوحد، واضطراب التنسيق التنموي (DCD)، صعوبات التعلم، وضعف القدرات الادراكية عندما تم استكمالها مع الأحماض الدهنية، في المقام الأول EPA-DHA.5 - 14 كمية كافية من DHA و EPA أهمية خاصة أثناء الحمل والرضاعة. وخلال هذا الوقت يجب أن الأم توريد جميع احتياجات الطفل لDHA و EPA لأنه غير قادر على تجميع هذه الأحماض الدهنية الأساسية نفسها. DHA تشكل 15 إلى 20 بالمائة من القشرة المخية و 30 الى 60 في المئة من شبكية العين ولذلك فمن الضروري للغاية للتطور الطبيعي للجنين والأطفال.

تحسين وضع الأطفال حديثي الولادة DHA تحديا حاسما، منذ هذا أمر مطلوب الأحماض الدهنية لنمو الدماغ، 15 والأمهات الأساسية الشاملة حالة الأحماض الدهنية تميل إلى الانخفاض بصورة مطردة خلال فترة الحمل.

النساء الحوامل وانخفاض مستويات EPA و DHA ومستويات أعلى من حمض البالمتيك، والتي هي في زيت النخيل، زيت النخيل النواة قد وجوز الهند oil.16 نقل من غشاء الخلية الحمراء للجنين تكون هناك آلية خاصة لضمان إمدادات الجنين التعليم للجميع .

الأمهات الذين يتناولون نظاما غذائيا عاديا والغربية قد تكون غير قادر على تلبية متطلبات عالية لEFA.17 الجنين وفي الوقت نفسه، أم هو أكثر احتمالا للتعرض لاكتئاب ما بعد الولادة المتعلقة تدهور الدراسات الأخيرة تشير إلى status.18 التعليم للجميع أن النساء اللواتي يتناولن حمية المخصب في قد الأحماض الدهنية الأساسية خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية تعزز التنمية ولادة أطفالهن اللغة، IQ والتطور المعرفي.

في الختام، النفط الطحالب وبعض خلطات أخرى المكررة تقديم مصادر مستدامة للأحماض الدهنية الأساسية عالية الجودة. الطحالب الدقيقة تسمح لإمدادات فعالة من حيث التكلفة من المواد الأولية المستدامة وتقديم النفط مزايا عديدة أكثر من محاصيل البذور الزيتية التقليدية مثل فول الصويا والذرة أو بذور اللفت.

الطحالب تسفر النفط أكثر بكثير من البذور الزيتية التقليدية، كما يمكن أن تضم ما يصل الى 50 في المئة من وزن الطحالب من النفط. أشجار نخيل الزيت - حاليا أكبر منتج للنفط لجعل الوقود الحيوي - ينتج ما يقرب من 20 في المئة من وزنهم في مجال النفط.

الطحالب تنمو لتصل إلى 15 مرة أسرع من محاصيل البذور الزيتية المزروعة في الأرض. الطحالب يمكن زراعتها في الأراضي الهامشية، في أماكن بعيدة عن الأراضي الزراعية المعتادة في الغابات و، مما يقلل الضغوط المحتملة لسلسلة غذائنا والنظم الإيكولوجية.

الحصاد المتكرر يقلل من خطر تلف المحاصيل بالمقارنة مع النباتات الأرضية. يمكن أيضا تقليل التلوث الطحالب من خلال الاستفادة من خلال التمثيل الضوئي، كميات كبيرة من CO2 يمكن أن تكون ضارة، من الانبعاثات الصناعية، أن ينمو بسرعة. كما يمكن للمرء أن يرى بوضوح، والطحالب هي مصدر جيد وصحي من الأحماض الدهنية الأساسية. انظر الصفحة التالية للحصول على المراجع.

المراجع:

هاريس، WS، بوستون، WC، هادوك، CK. "نسيج N-3 و n-6 والأحماض الدهنية خطر لمرض القلب التاجي الأحداث. تصلب الشرايين 2007 "؛ 193 (1) :1-10.
ناير، SS، ليتش، JW؛ فالكونر، J.؛ وآخرون. "منع عدم انتظام ضربات القلب بواسطة الغذائية (N-3) الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة وآلية عملها." J. نوتر .. 1997؛ 127 (3) :383-393.
فيرغسون، LR؛ فيلبوت، M. الوقاية من السرطان "من قبل مكونات النشطة بيولوجيا الغذائية التي تستهدف الاستجابة المناعية. بالعملة. الأهداف سرطان المخدرات. 2007؛ 7 (5) :459-464.
فريمانتل، E.، المخرب، M.؛ ترمبلي-مرسييه، J.؛ وآخرون. "أوميغا 3 الدهنية، ركائز الطاقة، وظيفة المخ أثناء الشيخوخة. البروستاجلاندين Leukot إيزينت الأحماض الدهنية "2006؛ 75 (3) :213-220.
Amminger، GP؛ بيرغر، GE؛ شافر، MR؛ وآخرون. "مكملات الأحماض الدهنية أوميغا-3 في الأطفال المصابين بالتوحد: العشوائية مزدوجة التعمية، وهمي تسيطر عليها الدراسة التجريبية." بيول. الطب النفسي. 2007؛ 61 (4) :551-553.
فريمان، MP؛ Hibbeln، JR؛ ويزنر، KL؛ وآخرون. "أوميغا 3 الدهنية: أساس الأدلة لتلقي العلاج والبحوث المستقبلية في مجال الطب النفسي" J. كلين. الطب النفسي. 2006؛ 67 (12) :1954-1967.
ريتشاردسون، AJ "أوميغا 3 الأحماض الدهنية في ADHD والاضطرابات العصبية النمائية ذات الصلة." كثافة العمليات. القس الطب النفسي. 2006؛ 18 (2) :155-172.
فين، N.، بريان، J. ". تأثير مكملات مع الأحماض الدهنية غير المشبعة والمغذيات الدقيقة على مشاكل التعلم والسلوك المرتبطة ADHD الطفل" J. ديف. سلوكيات. Pediatr. 2007؛ 28 (2) :82-91.
ريتشاردسون، AJ؛ مونتغمري، P. "أكسفورد الدراسة دورهام: العشوائية، والمحاكمة للرقابة من المكملات الغذائية مع الأحماض الدهنية في الأطفال الذين يعانون من اضطراب التنسيق التنموي." طب الأطفال. 2005؛ 115 (5) :1360-1366.
Cyhlarova، E.، بيل، JG؛ ديك، JR، وآخرون. "الأحماض الدهنية غشاء والقراءة والهجاء في عسر القراءة والكبار غير الديسليكسيا." يورو. Neuropsychopharmacol. 2007؛ 17 (2) :116-121.
كوهين، JT؛ بيلينجر، DC؛ كونور، WE، وآخرون. "A التحليل الكمي من تناول ما قبل الولادة من الأحماض الدهنية N-3 غير المشبعة والتطور المعرفي." أنا. J. السابق. ميد. 2005؛ 29 (4) :366-374.
هلي]، LJ؛ فوكس، HC؛ Wahle، KW؛ وآخرون. "المعرفي الشيخوخة، والاستخبارات الطفولة، واستخدام المكملات الغذائية: احتمال تورط N-3 الأحماض الدهنية" أنا. J. كلين. نوتر. 2004؛ 80 (6) :1650-1657.
البتولا، EE، غارفيلد، S.، كاستانيدا، Y.، وآخرون. "حدة البصر والنتائج المعرفية في 4 سنوات من العمر في محاكمة، مزدوجة التعمية عشوائية من غير مشبع الدهنية longchain حليب الأطفال حمض تستكمل". هوم المبكر. ديف. 2007؛ 83 (5) :279-284.
Portwood، MM "دور الأحماض الدهنية الغذائية في سلوك الأطفال والتعلم." نوتر. الصحة. 2006؛ 18 (3) :233-247.
الأخضر، P.، Glozman، S.، Kamensky، B.؛ وآخرون. "التغيرات النمائية في الدهون غشاء الدماغ الفئران والأحماض الدهنية. تراكم تفضيلي قبل الولادة من حمض الدوكوساهيكسانويك. "الدقة الدهون J.. 1999؛ 40 (5) :960-966.
جبريميسكل، K.؛ كروفورد، MA؛ لوي، C.، وآخرون. "وترتبط بقوة اراسيدونيك والأحماض الدوكوساهيكسانويك في دم الأم والوليد." يورو. J. كلين. نوتر. 2000؛ 54 (1) :50-56.
القاعدة، MD؛ فان Houwelingen، AC؛ كيستر، AD، وآخرون. "الأم الأساسية أنماط الأحماض الدهنية خلال فترة الحمل الطبيعية وعلاقتها الأساسية حديثي الولادة حالة الأحماض الدهنية". برازيلي. J. نوتر. 1995؛ 74 (1) :55-68.
Hibbeln، JR "استهلاك المأكولات البحرية، ومحتوى DHA من لبن الأم ومعدلات انتشار الاكتئاب بعد الولادة: أ عبر الوطنية، وتحليل الإيكولوجية" PG. J. تؤثر Disord. 2002؛ 69 (1-3).


نشرت يوم 6 سبتمبر 2012 ، من قبل المشرف في التغذية .
كتبها توم فيشر، RN، BA


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق